عطاءات

1.معلومات عامة

في حال المشاركة، يوافق مقدّم العطاء على ما يلي:

  1.  يتحمّل مقدّم العروض الفنية والمالية للعطاء كافّة التّكاليف المتعلّقة بتحضير العروض.
  2. ستفترض شركة الحوسبة الصّحية ضمناً بأنّ جميع البيانات المكتوبة من قبل مقدّمي الطّلبات صحيحة ودقيقة وكاملة وغير مضلّلة.
  3. تحتفظ شركة الحوسبة الصّحية لنفسها بالحق في إلغاء نسخة العطاء في أي وقت بشكل جزئي أو كلّي. دون أي مسؤوليّة قانونيّة على شركة الحوسبة الصّحية لأي تكاليف ولا في أي حال من الأحوال سيكون هناك سبب لدعوى من قبل أي مقدّم عطاء لإسترداد أي من التّكاليف المرتبطة بتحضير أو تقديم الطّلب، كرد طيّاً على أنّ جميع الجهود المشروعة أو المتّخذة من قبل مقدّم العطاء يجب أن تتم آخذين بعين الإعتبار وموافقين على هذه المعلومة.
  4. يجب أن تستند عروض (فني ومالي) مقدّم العطاء على الإلتزام الكامل لأحكام وشروط ومتطلّبات طلب الإقتراح والتّوضيحات المستقبليّة و/أو التّعديلات.
  5. شركة الحوسبة الصّحية غير ملزمة بإعادة أو حفظ سواء النّسخة الأصليّة أو أي نسخ لطلبات الإقتراح الخاصّة بمقدّم العطاء (الفنيّة و/أو الماليّة)، وسيتم الإحتفاظ أو التّخلّص من جميع الوثائق المقدّمة لشركة الحوسبة الصّحية سواء الأصليّة منها أو النّسخ.
  6. طلب الإقتراح  هذا لا يشكّل عرضاً. شركة الحوسبة الصّحية غير ملزمة بالدّخول في أي إتفاق مع أي مقدّم عطاء ذات صلة بطلب الإقتراح هذا والرّدود الواردة.
  7. يجب أن تمتثل طلبات الإقتراح الخاصّة بمقدّم العطاء (الفنيّة والماليّة) للقوانين والأنظمة المعمول بها في المملكة الأردنيّة الهاشميّة.
  8. يجب أن تتوافق طلبات الإقتراح الخاصّة بمقدّم العطاء (الفنيّة والماليّة) مع المعايير الدّوليّة وأفضل الممارسات.
  9. مطلوب من مقدّم العطاء كجزء من الإستجابة لطلب الإقتراح أن يقوم بملء ورقة الإمتثال الواردة في طلب الإقتراح هذا.
  10. يجب على مقدّم العطاء أن يشمل جدول الكميّات لجميع الخدمات والمواد المقترحة والمسعّرة. بناءً عليه، يجب أن يكون جدول الكميات مشمولاً في العرض المالي مع الأسعار المتداولة المفصّلة لجميع المواد المقترحة.
  11. تحتفظ شركة الحوسبة الصحية بحق إحالة العطاء جزءاً أو كلاً من المعدات أو المواد أو الحلول أو الخدمات المطلوبة، ما لم يتم ذكر خلافه في وثيقة العطاء. 

2. مؤهّلات مقدّم العطاء

  1. يجب أن يكون مقدّم العطاء شركة مسجّلة في وزارة الصّناعة والتّجارة لأكثر من 3 سنوات أو ممثّلة بشركة ملتزمة بالمذكور أعلاه، خلاف ذلك، أي مقدّم عطاء دولي أو إقليمي يجب عليه أن يقدّم الأوراق الرّسميّة التي تثبت القدرة الماليّة للشركة بالإضافة إلى وثائق السّجل التّجاري  في بلد المنشأ.
  2. يجب أن يكون لدى مقدّم العطاء على الأقل 3 مشاريع مشابهة في قطاع الرعاية الصحيّة مقبولة من قبل شركة الحوسبة الصّحية.
  3. يجب أن يكون لدى مقدّم العطاء مشاريع مشابهة قائمة، عدد 2 على الأقل، من تاريخ تقديم هذا العطاء.
  4. يجب أن يكون لدى مقدّم العطاء مهندّسين متخصصين ومعتمدين مع شهادات فنيّة ذات صلة لإثنين من المهندسين على الأقل.
  5. يجب على مقدّم العطاء تقديم وثائق رسميّة محدّثة للتسجيل صادرة عن قسم إدارة الشّركات.
  6. يجب أن يكون مقدّم العطاء شريك مخوّل من المستوى الأعلى للشركة الأم التي يمثّلها في هذا العطاء. يجب على مقدّم العطاء تقديم رسالة محدّثة وصالحة من الشّركة الأم  كجزء من وثائق التّأهل لمقدّم العطاء كإثبات على مستوى الشّراكة.
  7. يجب أن يكون لدى مقدّم العطاء مهندسين إثنين معتمدين من قبل الشركة الأم للتّنفيذ والدّعم الفنّي للعرض المقدم.
  8. يجب أن تكون جميع الخدمات والمعدّات والحلول والمواد المقترحة والمزوّدة أصليّة وجديدة (غير مجدّدة) ومرخّصة من المصنّع (الشركة الأم) ليتم تزويدها وتركيبها لهذا المشروع في شركة الحوسبة الصّحية.

3. معلومات الإتصال

يتم توجيه أية أسئلة متعلّقة بطلب الإقتراح هذا إلى:

الإسم: قسم المشتريات
الشّركة: شركة الحوسبة الصّحية
العنوان:

مجمع الملك حسين للأعمال، شارع الملك عبدالله الثاني

4408 عمّان 11952

هاتف/فاكس: هاتف  5800461 (6) 962+ . فرعي 6/3042 -  فاكس 5800466 (6) 962+
البريد الإلكتروني: Procurement@ehs.com.jo