شركة الحوسبة الصحية تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

15/01/2017

عمان٫٫

أعلنت شركة الحوسبة الصحية عن إطلاق موقعها الإلكتروني بنسخة جديدة  (www.ehs.com.jo).

 

ويمتاز الموقع الجديد أنه يحتوي على معلومات مكثفة حول مبادرات الشركة المختلفة٬ والتي من أبرزها معلومات حول برنامج حوسبة القطاع الصحي "حكيم"٬ والمبادرات المساندة الأخرى٬ والأبحاث والمنشورات والدراسات المختلفة.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحوسبة الصحية المهندس فراس كمال أن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد يأتي ضمن استراتيجية الشركة في مواكبة التطورات المختلفة في قطاع تكنولوجيا المعلومات٬ حيث يتيح الموقع الجديد معلومات يتم عرضها بطريقة أكثر سلاسة للقارئ أو المستخدم.

 

وأضاف أن الموقع يتلاءم مع التحديثات التي طالت الأجهزة المتصلة بالإنترنت حيث تتغير طريقة العرض بالموقع بحسب الجهاز المستخدم سواء كانت حواسيب أو أجهزة خلوية ذكية أو أجهزة لوحية٬ أو بحسب المتصفح المستخدم في تصفح الموقع.

 

ويضم الموقع قسما خاصا حول برنامج الحوسبة الصحية "حكيم"٬ ونبذة حول نظام فيستا الذي يعمل به "حكيم"٬ وكيفية عمل البرنامج والفوائد والتطبيقات والحزم المتاحة٬ وحتى خريطة تفاعلية للمنشآت الطبية المحوسبة.

 

إضافة إلى قسم خاص لمبادرتي مكتبة الأردن الطبية الإلكترونية "علم"٬ وأكاديمية حكيم اللتان تساندان برنامج حكيم٬ وقسماً خاصاً يضم الدراسات والمنشورات الصادرة وحتى إجراءات طلبات الأبحاث.

 

كما يوجد صفحات خاصة بالموقع تتعلق بالدعم الفني لمستخدمي برنامج "حكيم"٬ إضافة إلى روابط تحميل تطبيق "طبيب@حكيم".

 

وتقوم شركة الحوسبة الصحية بتطبيق 3 مبادرات على المستوى الوطني بهدف تعزيز جودة الرعاية الصحية المقدمة للأردنيين والتي يعتبر برنامج "حكيم" من أبرزها٬ ومكتبة الأردن الطبية الإلكترونية "عِلم" إضافة إلى أكاديمية حكيم.