الحوسبة الصحية تواصل تعزيز دورها في إثراء المهارات المعلوماتية الصحية للطلبة وتوقع مذكرة تفاهم مع جامعة مؤتة

الحوسبة الصحية تواصل تعزيز دورها في إثراء  المهارات المعلوماتية الصحية للطلبة  وتوقع مذكرة تفاهم مع جامعة مؤتة

وقعت شركة الحوسبة الصحية /أكاديمية حكيم وجامعة مؤتة مذكرة تفاهم تهدف إلى تنمية مهارات المعلوماتية الصحية لدى طلبة الجامعة وتطوير المساقات الدراسية وتبادل الخبرات في هذا المجال.

ووقع المذكرة الرئيس التنفيذي لشركة الحوسبة الصحية المهندس عمر إبراهيم عايش ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سلامة نعيمات، وتهدف المذكرة إلى تعزيز مهارات المعلوماتية الصحية لدى طلبة الجامعة من خلال عقد جلسات تدريبية وتوعوية للطلبة من الكليات والأقسام المعنية، وتطوير المساقات الدراسية في مجال المعلوماتية الصحية، وتبادل الخبرات بين الجامعة والشركة في هذا المجال.

كما تهدف الاتفاقية إلى تدريب طلبة الجامعة المنتسبين للكليات الصحية على أسس المعلوماتية الصحية، والتدريب على آلية عمل "برنامج حكيم" التي يحتاجها الطلبة في حياتهم العملية بعد التخرج، وتعزيز المعرفة المتخصصة بأنظمة المعلوماتية الصحية التي تعد جزءاً مهماً لتهيئة الخريجين لسوق العمل.

وحضر توقيع مذكرة التفاهم من شركة الحوسبة الصحية مديرة دائرة العلم والمعرفة أفنان جبريل، والمهندس حمزة جعافرة أخصائي علم ومعرفة/أكاديمية حكيم ومن جامعة مؤتة حضر كل من عميد كلية الطب الدكتور فادي سواقد ومدير مركز التعليم الالكتروني الدكتور عبادة الحباشنة والدكتور معاذ الحجايا .