مسابقة أكاديمية حكيم بنسختها الثامنة: عروض الابتكار والتميز في تكنولوجيا الرعاية الصحية

HAAC 2023

  تستعد أكاديمية حكيم - الذراع التعليمي لشركة الحوسبة الصحية -  لإعلان نتائج  مسابقتها السنوية الثامنة نهاية الشهر الجاري في مركز أورانج للابتكار، حيث سيتم  عرض والاستماع إلى الأفكار المبتكرة والحلول الرائدة في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية.

الصورة

وتعد المسابقة بمثابة وسيلة للطلاب لإظهار براعتهم وإبداعهم في تطوير حلول مبتكرة لديها القدرة على إحداث تأثير إيجابي في قطاع الرعاية الصحية. وقد عمل الطلبة المشاركين بجد وكرسوا ساعات لا تحصى لتحسين مشاريعهم واختبار نماذجهم الأولية بدعم من شركة الحوسبة الصحية والرعاة الرسميين وهم أورانج الأردن والبنك الأهلي الأردني لضمان جاهزيتها أمام  لجنة التحكيم.

وخلال الحدث القادم، سيقدم المشاركون مجموعة متنوعة من المشاريع التي تعكس فهمهم العميق لاحتياجات الرعاية الصحية والتزامهم بإيجاد حلول تقنية مؤثرة سيتم تقييمها من قبل خبراء من مختلف التخصصات لتحديد الفائزين لهذا العام. وسيوفر الحدث أيضا فرصة للمشاركين للتواصل مع زملائهم والمتخصصين في هذا المجال بهدف التعاون والعمل على تحسين وتطوير أفكارهم.

وقال أخصائي التعليم والمعرفة في أكاديمية حكيم حمزة الجعافرة :" لقد عملنا مع المشاركين عن قرب خلال الأشهر الماضية من خلال المعسكر التدريبي  الذي شمل العديد  من المحاضرات لمواضيع متعددة بهدف تهيأتهم وتجهيزهم للمرحلة النهائية." ومن المتوقع أن تجمع هذه المسابقة العديد من الأفكار الابتكارية والاختراعات الجديدة في تكنولوجيا الرعاية الصحية. حيث ستناقش لجنة التحكيم المشاريع وتختار الأفضل منها ليحصل الفائز على جوائز قيمة.

تعتبر مسابقة أكاديمية حكيم السنوية (HAAC) فرصة رائعة للتشجيع الشباب، وإظهار إبداعاتهم التكنولوجية في مجال الرعاية الصحية. ومن المتوقع أن تحظى هذه النسخة الثامنة بمشاركة قوية واهتمام كبير من جميع الفئات.