الصورة
About Us

عن شركة الحوسبة الصحية

 

عن شركة الحوسبة الصحية

تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، تأسست حلول الصحة الإلكترونية (EHS) في أوائل عام 2009 لتطوير قطاع الرعاية الصحية في الأردن. إن شركة EHS هي شركة مبتكرة تعتمد على التكنولوجيا ، وهي شركة غير ربحية تقدم حلولاً آلية بشكل فعال لتعزيز جودة وكفاءة خدمات الرعاية الصحية العامة الأردنية.

بالتعاون مع شركاء الرعاية الصحية والتقنيين الاستراتيجيين ، تقود EHS مستقبل الصحة الإلكترونية في الأردن. يشمل أصحاب المصلحة الرئيسيون (الملاك) وزارة الصحة (MoH) ووزارة الاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال والخدمات الطبية الملكية (RMS) ومؤسسة الملك حسين للسرطان (KHCF) والجمعية الملكية للتوعية الصحية وجمعية المستشفيات الخاصة وصندوق الملك عبد الله الثاني للتطوير.

تشرف شركة EHS حصريًا على أربعة برامج رئيسية تستخدم التكنولوجيا لتعزيز جودة خدمات الرعاية الصحية في قطاع الصحة العامة الأردني. تشمل البرامج التي تديرها شركة EHS برنامج حكيم والمكتبة الإلكترونية للطب في الأردن (ELM) وأكاديمية حكيم وبرنامج تحليلات البيانات الصحية (HDA)

في السنوات المقبلة ، ستركز EHS على تحقيق استراتيجياتها وأهدافها المحددة لتحسين جودة الخدمات المقدمة بالإضافة إلى تسهيل تجربة المريض داخل مرافق الرعاية الصحية ، وهذا يشمل رفع مستوى الخدمة في جميع الجوانب وتعزيز كفاءة الإدارة الصحية في الاردن.

 رؤيتنا

تحويل نظام الرعاية الصحية في الأردن وتحسينه بشكل مستمر من خلال الاستفادة من التكنولوجيا.

بيان مهمتنا

تتمثل المهمة الرئيسية لشركة EHS في رفع مستوى تقديم الرعاية الصحية من خلال التكنولوجيا في الأردن. تهدف EHS إلى توفير سهولة الوصول إلى السجلات الصحية الإلكترونية الكاملة لمرضى مرافق الرعاية الصحية المسجلين في برنامج حكيم من خلال شبكة النطاق العريض المخصصة. سيؤدي هذا الوصول الفعال إلى معلومات المريض الحيوية إلى تحسين جودة الرعاية الصحية بشكل عام حيث سيكون الطبيب قادرًا على معالجة الحالات الطبية الحالية للمريض بشكل أفضل بمعلومات حديثة وتحديد أفضل مسار للعمل الطبي للمريض.

تلتزم البيئة والصحة والسلامة بالقيم الأساسية التالية:

تعزيز الشغف لخدمة قطاع الرعاية الصحية العامة من خلال نظام فعال والمهنيين الصحيين المؤهلين.

التمسك بمستوى عالٍ من الاحتراف عبر المنظمة وموظفيها.

إظهار فريق عمل فعال وفعال.

ممارسة النزاهة السليمة وضمان صحة وسلامة مجتمعاتنا.

التركيز على تقديم التميز في الخدمة والمنتج.

الأخبار

شعار شركة الحوسبة الصحية الأردن

دعوة الى مساهمي شركة الحوسبة الصحية ش م خ لا تهدف الى الربح (لحضور إجتماع الهيئة العامة غير العادي)

إعــــــــــلان إلى مساهمي شركة الحوسبة الصحية ش م خ لا تهدف الى الربح (لحضور إجتماع الهيئة العامة غير العادي)