الصورة
Message from the CEO of EHS

رسالة الرئيس التنفيذي

يسرني وبكل امتنان أن أرحب بكم جميعًا في  موقع شركة الحوسبة الصحية (EHS)، لاطلاع على انجازات الشركة  وبرامجها المتنوعة التي تعكس جوهر الشركة.

تم إطلاق هذا الموقع كجزء من جهود الشركة للبقاء على تواصل مع العاملين في المجال الصحي ، ولتطوير مختلف جوانب عملنا بشكل مستمر بما يتماشى مع خططنا الاستراتيجية. هدفنا النهائي هو إيصال رؤية ومهمة وقيم شركتنا بشكل واضح وشفاف.

تأسست شركة الحوسبة الصحية في عام 2009 لتحقيق رؤية صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين للنهوض بقطاع الرعاية الصحية في الأردن من خلال التحول الرقمي. شركة الحوسبة الصحية هي شركة غير ربحية تستند في عملها إلى مبادئ العزيمة والإخلاص والقدرة على الابتكار لتحقيق الرؤية الملكية.

منذ تأسيسها، قدمت شركة الحوسبة الصحية العديد من الحلول الرقمية التي تهدف إلى تحقيق تحول نوعي في قطاع الرعاية الصحية الأردني من خلال برامجها الأربعة الرئيسية، التي تشمل برنامجها الرائد في حوسبة القطاع الصحي "حكيم"، والمكتبة الأردن الطبية الإلكترونية -علم  والذراع التعليمية للشركة "أكاديمية حكيم"، وبرنامج تحليل البيانات الصحية "هدى".

الصورة

تم إنشاء وتنفيذ هذه الشركة بسواعد أردنية  مبدعة، وتعد شركة الحوسبة الصحية قصة نجاح وطنية. لم تكن إنجازاتنا العديدة ممكنة لولا دعم صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، والجهود الرائعة والتعاون المتواصل من شركائنا وموظفيهم في القطاع الصحي والمنشآت الصحية.

اليوم، بعد سنوات من العمل الجاد ونتيجة للجهود المتواصلة والتفاني والإبداع والقدرات الابتكارية الفريدة لفريقنا، يمكننا بكل فخر أن نقول إننا رواد التحول الرقمي في القطاع الصحي في الأردن، وسنواصل رحلتنا لدعم وتطوير الرعاية الصحية في المملكة وتحقيق  أردن  يعتمد بشكل كامل على التكنولوجيا.

أشكركم لكونكم جزءًا لا يتجزأ من رحلة شركة الحوسبة الصحية. ثقتكم وشراكتكم تلهمنا للوصول إلى آفاق أعلى، 

الرئيس التنفيذي لشركة الحوسبة الصحية

المهندس عمر إبراهيم عايش

نبذة عن المهندس عمر إبراهيم عايش

الرئيس التنفيذي لشركة الحوسبة الصحية، التي تهدف إلى النهوض بالرعاية الصحية في الأردن، من خلال برنامج حكيم البرنامج الوطني للتحول الرقمي في القطاع الصحي

يمتلك المهندس عمر بأكثر من 25 عامًا من الإنجازات في وضع وتنفيذ الاستراتيجيات، وتحسين الجودة، وإدارة العمليات في مجال التحول الرقمي الصحي في مختلف الجهات الحكومية، مثل الديوان الملكي الهاشمي والخدمات الطبية الملكية.

يحمل المهندس عايش درجة الماجستير في المعلوماتية الصحية من جامعة ليدز في المملكة المتحدة، ودرجة البكالوريوس في الهندسة الطبية الحيوية من جامعة توليدو في الولايات المتحدة الأمريكية.