رسالة الرئيس التنفيذي

الصورة
Message from the CEO

 

نرحب بكم ونشكركم لزيارة الموقع الإلكتروني لشركة الحوسبة الصحية الذي جاء إطلاقه في إطار سعي الشركة على التواصل الدائم مع جميع العاملين والمهتمين في القطاع الصحي والتطوير المستمر في مختلف جوانب عملنا المؤسسي وبما ينسجم مع خططنا الإستراتيجية وذلك لعكس مفاهيم ورؤية الشركة وأهدافها بصورة واضحه وسلسة.

تحقيقاً لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين نحو قطاع صحي أردني محوسب،  تم تأسيس شركة الحوسبة الصحية (EHS) عام 2009  كشركة خاصة غير ربحية. أطلقت أعمالها مستلحمة بالعزيمة والإصرار والقدرة على الإبداع والإبتكار لتحقيق الرؤية الملكية السامية في حوسبة القطاع الصحي الأردني.

منذ تأسيس الشركة قدمنا العديد من الحلول الرقمية التي تهدف لتحقيق تحول نوعي في قطاع الرعاية الصحية في المملكة من خلال برامج الشركة الأربعة ببرامجها الأربعة ( حكيم "البرنامج الوطني لحوسبة القطاع الصحي."علم"مكتبة الأردن الطبية الإلكترونية."أكادمية حكيم"أكاديمية تنمية المعلوماتية الصحية و"هدى" برنامج تحليل البيانات الصحية.")

إن شركة الحوسبة الصحية هي قصة نجاح وطنية تم رسمها وتنفيذها بعقول وسواعد أردنية. وتحقيقنا للإنجاز تلو الإنجاز خلال مسيرتنا ما كان ليتحقق لولا الدعم المباشر من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم والجهود العظيمة والتعاون الكبير من قبل جميع شركائنا في القطاع الصحي والمنشآت الصحية وكوادرها القائمين عليها.

على مدار الأعوام السابقة التي تكللت بالعمل الدؤوب المتواصل وبجهود كوادرنا الذين نفتخر بهم ونعتز بجهودهم وقدرتهم على الإبداع والابتكار وصناعة التغير يمكننا أن نقول وبكل فخر وثقة واعتزاز، أننا السباقون في حوسبة القطاع الصحي على مستوى المملكة من شمالها الى جنوبها وسنواصل مسيرتنا في دعم وتطوير الرعاية الصحية في الأردن وتحقيق الحلم برؤية أردن رقمي معاصر ومواكب للتكنولوجيا.

دمتم في أمان الله.

المهندس فراس كمال
الرئيس التنفيذي لشركة الحوسبة الصحية