شركة الحوسبة الصحية تحصل على شهادة ISO27001

حصلت شركة الحوسبة الصحية على الشهادة المعيارية 27001 ISO التي تختص في أمن وإدارة المعلومات حيث تعمل على تحديد المخاطر والتعامل معها ووضع الضوابط المناسبة لإدارتها ومعالجتها.

حيث تكاثفت جهود شركة الحوسبة الصحية مع شركةSMT الأردنية المتخصصة في أمن وإدارة المعلومات للنجاح في الحصول على شهادة 27001 ISOلأمن وإدارة المعلومات.

وتسعى شركة الحوسبة الصحية باستمرار إلى المحافظة على المعلومات والبيانات من أي نوع من الإختراق أو القرصنة وذلك بفضل الكوادر العاملة في الشركة التي تواصل عملها الدَؤُوب لضمان أمن المعلومات المتوفرة لدى الشركة.

ويعكس هذا الإنجاز حرص الشركة على وضع أفضل الوسائل التقنية والسبل العالمية لرفع كفاءة الأعمال وتوفير بيئة تكنولوجية آمنة قادرة على الحفاظ على بيانات الشركة وخصوصية وسلامة سجلات وبيانات المرضى حيث وصل عدد الملفات الطبية للمرضى المحفوظة إلكترونياً إلى ما يزيد عن 4.6 مليون ملف.

وتعد شهادة ISO27001 العالمية مؤشراً بالتزام الشركة على جميع مستوياتها بحماية أنظمتها المعلوماتية وتكمن أهمية هذه الشهادة في ما يشكله أمن المعلومات على مستوى العالم و إدارة الأنظمة المعلوماتية المختلفة في ظل تنامي عمليات الجرائم الإلكترونية التي فرضت الحاجة إلى تظافر جهود جميع الدول والمؤسسات الحكومية والخاصة على مستوى العالم بما في ذلك الأفراد للقضاء على كل ما يخل بأمن المعلومات وبالذات في ظل تطور التقنية وانتشار المخاطر التي تكتنف استخداماتها وتطبيقاتها.