شركة الحوسبة الصحية -حكيم- تنظم حملة لموظفيها للتبرع بالدم

Building, bus, blood, donation, Hakeem, EHS, Electronic, Heath, Solutions, Technology, CSR, OUT & ABOUT, employees, King Hussein Business Park, KHBP
22/07/2019

عمّان*** تموز 2019

تلبية لنداء الواجب الإنساني وفي إطار مسؤولية الشركة الاجتماعية تجاه أفراد المجتمع وخاصة المرضى منهم، نظمت شركة الحوسبة الصحية "حكيم" حملة لموظفيها للتبرع بالدم، وذلك للسنة الخامسة على التوالي.

ونُظمت الحملة التي أقيمت في مقر "حكيم" في مجمع الملك حسين للأعمال، بالتعاون مع مديرية بنك الدم في وزارة الصحة ومجموعة Out and about.

وشهدت الحملة إقبالاً لافتاً من قبل موظفي "حكيم" وشركات أخرى مقرها مجمع الملك حسين للأعمال، ممن تنطبق عليهم الشروط الصحية للتبرع، حيث تم جمع 100 وحدة دم.

 ويأتي تنظيم شركة الحوسبة الصحية لهذه الحملة، التزاما منها بواجبها الإنساني والوطني تجاه المرضى، إلى جانب مساعيها المستمرة لترسيخ وتعزيز القيم الاجتماعية والإنسانية لدى موظفيها مثل  ثقافة  العمل التطوعي والعطاء الإنساني  وتجسيد قيم الإنتماء والإيثار، إضافة إلى نشر الوعي بأهمية إنقاذ حياة المرضى والمصابين من خلال عملية التبرع بالدم لانعكاساتها وفوائدها الايجابية سواء على المتبرعين أو المرضى وحتى المجتمع.

وفي هذا الإطار، أثنى الرئيس التنفيذي لشركة الحوسبة الصحية "حكيم"، المهندس فراس كمال، على التفاعل اللافت والإيجابي لموظفي الشركة والشركات الأخرى العاملة في مجمع الملك حسين للأعمال، مع هذه المبادرة الزاخرة بالقيم الإنسانية، والتي تمكّن من خلالها الموظفين بالتعبير عن روح المشاركة بالمسؤولية الاجتماعية تجاه الآخرين.

وأوضح كمال، أن الحملة السنوية للتبرع بالدم تأتي في إطار مسؤولية الشركة الاجتماعية السنوية وتعزيز دورها الريادي الاجتماعي والإنساني، معرباً عن أمله في أن تحذو بقية الشركات الوطنية حذو "حكيم" في حث موظفيها على التبرع بالدم ومساندة جهود وزارة الصحة / ومديرية بنك الدم في القيام بواجباته تجاه المجتمع وإنقاذ حياة المرضى وزيادة الاحتياطي من وحدات الدم.